حبيتك بجنون الحلقة الرابعة عشر

حبيتك بجنون الحلقة الرابعة عشر

حبيتك بجنون ?
للكاتبه /رورو
الحلقه[14]
.
.
عند ساره في الشقه:

ساره كنت انشوف في محمد وفجأة ركزت في رقبته نلقيها زرقاء معنها الثلاته الايام كان مع بنت الحق انفجعت?

ساره كيف جت بتقوله وين كنت وشن هذا الي في رقبتك سكتت لانها متبيش من البدايه مشاكل .

محمد/ اتغديتي ولالا .

ساره/اه اكليت نواشف .

محمد ناض خش للمطبخ وشافه القاه فاضي /اني بنطلع نشري حاجات .

ساره متفاجئه كيف مقربش منها /باهي ?

محمد لما اوصلت للشقه القيتها جايه اعرفتها من حجابها كانت زي القمر لكن متكلمتش شيء امعاي معتبتنيش وين كنت استغرب لكن اندور فيها في السمي إلقيتها في الوطاء .

ساره نضت صليت المغرب ودعيت ربي وقلت خلي انجهز روحي لراجلي باش يدخل اعليا وخشت للدار لبست روب احمر وفتحت الشعرها ودارت مكياج اخفيف وطلعت زي القمر ??

قعمزت على الصالون انراجي فيه لكن عطل لن ارقدت?

محمد اقعدت نتسوق لعند كملت ورجعت للحوش ولقيتها زي الملاك على الكنبه راقده وجسمها ايهبل ??

محمد قعمز بجنبها بالشويه وحط ايده على رجلها/ساره نوضي انخشوا لدارنا ?

ساره انخلعت وتحشمت منه?وقعدت اتنزل في الروب/امتى جيت

محمد /توا ملياش هلبااا هيا تعالي كولي جبت بيتزا ونخشوا لدارنا ?

ساره قلبها بيطلع/باهي ?

خشوا اكلوا البيتزا وهوا يشبحلها ??وساره تشبح لوطه ومتحشمه منه?

محمد خدي ساره من ايدها/تبيني وله?

ساره عيونها لوطه/ باهي?

ودخلها للدار ومشوا في خبر كان ومحمد دلع ساره دلع مفيش بعده (عاد متعود على البنات خبره)

___________________

عند اياد ايكلم في روبين:

اياد/روبي متجنانينيش شن فيه قولي?

روبين/اسفه لاني خليتك اتحبني لكن مش بقصدي واني معدش بنكلمك اني بنتجوز وراني انحبك ونموت فيك ومتقولش باعتني اني متطره ????

اياد بصوت عالي /تي شن اتقولي اني انموت فيك ? علاش مطره كيففففففف شن اني عيل قولي شن فيه ?

روبين/خلاص معدش اتعيط اني بابا بيجوزني لولد عمي ???اقسم بالله انحبك لكن مفيش حل .

اياد بصوت حاد/خيرك مقلتليش????

روبين/حبيت اتكون اخر ايامنا مع بعض من دون مشاكل ??

اياد/اني جايكم توا نفهم القصه??

روبين/تي وين بتجي يقتلوك ?متجيش على خاطري وراسك ??

اياد/اصلا انموت ولا انشوفك لغيري ????

_______________________

في الصبح عند ساره :

ناضت ولقت روحها راقده على صدر محمد قعدت تدكر شن صار امس وتضحك ناضت وغسلت وصلت ودارت دوره على الحوش ولقت كسكاس وطنجره اصغيرين وعوالت الرز دارت رز وخشت بتنوض محمد .

ساره/محمد محمد نوض هيا كم بتتغدى ?

محمد/إقلبي وجهك من اعليا منبيش ?

ساره انشل اللسانها دمعتها تنزل بشكل رهيب طلعت تجري فتحت البالكونه وقعدت تبكي ??

ساره كنت متفاجاه الي امس ايحبني ويدلع فيا اليوم شخص تاني هذا بدال الصباح العسل والدلاع قعدت في صدمه خشيت توضيت وصليت الظهر وقعمزت نقراء في القران ونبكي?

__________________________

اياد انزلت زي المجنون الركبت في السياره ومشيت لحوشهم :

اياد /طقطقطقطق???

روبي كانت في دارها سمعت الباب خلاص انهارت بالبكي كانت خايفه على اياد?

خوه روبين الصغير افتح الباب ?

اياد/وين بابا؟

الولد/الداخل ?

اياد/باهي برا ناديه ?

الولد امشي يجري ناده بوه
?
بوه روبي /السلام عليكم انعم اتفضل خوي ?

اياد/وعليكم السلام اني والله الحق جايك في موضوع ومنبيكش اتردني ?

بوه روبي /ايه كان نقدر علاش انردك ?‍♂️

اياد/اني نبي نخطب بنتك روبين ونجيب اهلي غدوا ?

بوه روبين ارقاله?/بنتي مخطوبه وعرسها بعد شهر لولد عمها انته شن اتقول?اني منعطيش في بنتي للبرانيه .

اياد/ياعمي اني شاريها ونبيها بالحلال ???

بوه روبين/وحتى ولد عمها شاريها وهيا ربي يرزقك وصكر اعليه الباب?

الركب اياد في السيارته وهوا يبكي اتصل بي روبين لكن هيا مردتش لانه بوها متعصب وخافت يسمعها امشي اياد للبحر وقعمز وقعد يبكي لن انفسه غم اعليه الركب ارقد في السياره.
______________________

ناض محمد وخش للحمام وجي للصاله :

محمد /الصباح الخير

ساره وعيونها لوطه وبصوت واطي /الصباح النور

محمد/شني مفيش اغدي

ساره/توا انجيبلك وناضت للكوجينه اتسخن في الغدي وهيا الدموعه في عيونها?

محمد حس انها متغيره وزعلانه فحب ايطيب خاطرها مع انه قبل متجي قال بنوريها ومش امعاملها اكويس لكن الانسان اتعامليه على حسب اخلاقه ومحمد القي روحه مجبور لانها مفيهاش عيب??

محمد/ساره خيرك حسيتك زعلانه وله?

ساره/??

محمد شاف دمعتها وقف وراها /قصدي متبيش تتكلمي راه لكن كان نوضتيني وكشخت اعليك راه هذا طبعي حتى الصاحبي ديما ايقولولي شن انقول واني راقد راه مش بقصدي حتى اني نتفاجاء في نفسي .

ساره حست انه دايرلها قيمه/حصل خير ??

ساره حطتله السفره وكان الرز امساوي بصلاطه بعصيره ??ما شاء الله

محمد/ماشاء الله رز امسقي الله معدش اكليته من صف تالته تانوي ?????

وطاح محمد ياكل وساره تشبحله ومخلاش كلمت شكرا مقالهاش .

ساره/صحتين ?

محمد/سلمك وسلم ايدياتك زي العسل ?

ساره?/قصدي علاش ماطيبش ?شن تاكل املا ؟

محمد/والله كنت انوض اموخر ومخطريش اندير شيء دابي كان درت قهوه .

ساره خشت التوضت ولبست املايتها وقفت اتصلي ومحمد كان شاد تلفونه لما شافها وجهه اتغير خاف ?وحس نفسه غم وقعد يشبحلها لعند كملت وناض يجري خش للدار التانيه?

خشت ساره للمطبخ بدير قهوه :

محمد/احسبيني امعاك .

ساره/حاضر .

ودارت القهوه وحطهاله في الصاله وهيا تشرب فيها في
المطبخ .

محمد/ساره يا ساره .

ساره /انعم.

محمد /تعالي جيبي قهوتك وتعالي .

ساره جابت القهوه وجت قعمزت /انعم .

محمد/توا انزلي امعاي انوريك المول الي تشري منه .

ساره فرحت/باهي .

ومشت لبست الملايه ودارت لمسه بسيطه وطلعت لمحمد .

محمد اقعدت امعلق اعيوني فيها الحق كانت في قمت الستره والادب خلتني انعاملها اكويس .

انزلنا وريتها المول:

محمد/انتي اشري والراجل ايسجل في حسابي

ساره/باهي ان شاء الله .

محمد/اتعالي نتمشوا .

وقعدوا يمشوا على شط البحر :

ساره/???هذا شنوا قصدي ميطيحوش المباني هاذي?

محمد/??تحسبينا في ليبيا اهني عندهم عادي في اعلى منهم .

ساره/لالا الصراحه بكل ايخوفوا شن هاذه

محمد/تعالي ناخدوا شاهي وكعك

ساره??/صنته اتهبل.

وقعمزوا وخدوا كعك وشاهي وقعدوا يحكوا وقعدت ساره تحكي لمحمد كيف احياتهم في ليبيا وكيف اخواته .

_____________________

في الصبح عند اياد اتصل بي روبين:

اياد/الووو

روبين بصوت مبحوح/اهلا كيف الحال ?

اياد اتنهت /حالي زي الزفت ياربي يا روبين بنخسرك قدام اعيوني .

روبين/اسمع اياد انته عارفني انحبك واني عارفاتك اتحبني والنصيب للاسف مجمعناش خليها على ربي وكان ربي يبي يجمعنا توا يجمعنا .

اياد/تي كيف تتخلي اعليا من اول مشكله انواجهوها?

روبين/اني متخليتش اعليك اني انقولك في الواقع خليها على ربي اني اليوم بنطلع نشري البتاتي وخلاص انساني وشوف احياتك??

اياد/كيف ياروبي انتي ليا اني وبس منبيش حد ايمسك غيري .

روبي/ياريت لكن خلاص مزال عشرين يوم على عرسي سامحني واتجوز وانساني??

اياد البصوت حاد وحزين/اسمعي انتي بتتجوزي واني غيرك مش متجوز اني انعشقتك ومش شايف غيرك ??وشدتها العبره انحبك اني انحبك انحبك وربي امعاك ويسامحنا ويجمعنا????وصكر وقعد ايعيط البصوت عالي?

اما روبين كانت منهاره كل كلمه اتقطع فيها ولكن هيا مجبوره ومفيش كلمه بعد الكلام بوها ???

___________________________

عند نور كانت طالعه هيا واحمد في الملاهي وجوهم ايهبل??

احمد/ياعمري اللعبه خاطيره فكك منها ?

نور/قصدي انته خايف?

احمد/لا مش خايف هيا اركبي وركبوا في اللعبه .

نور/احمد قوللهم ايوقفوها??

احمد/خلاص ياعمري اقريب توقف.

وقفت اللعبه ونزلت نور قعدت تستفرغ

جت وحده اجنبيه اعطت اكلينكس وميه لنور .

ARE YOU OK ؟

احمد/ SHE IS FINE THANK YOU FOR YOUR HELP

نور وقفت وطلعت بسرعه وروحوا وهيا متبيش اترد على احمد ??

احمد/خر خيرك شن الي درته غلط?

نور/ايه مدرتش شيء خر تشبحلها ومنسجم في الهدرزه اقريب اكليتها?

وقاطعها احمد ببوسه على…….?

وخشوا لدارهم ومعدش دخلنا فيهم???

___________________________

روحت ساره والطلع محمد وقعدت ساره اتراجي فيه لكن للاسف مجاش?

قعدت ساره اتصلي في قيام الليل وتدعي بالهدايه لزوجها ?

وفي العشيه ضاق خاطرها نزلت طلعت للمول وحست بيحد ايتبع فيها لكن مقدرش تعرف مني وشرت الي ناقصها وهيا مصدومه في المناظر متع البنات كلهم عرينات وفجأه شافت شيخ و امرأه محجبه امشتلهم :

ساره/السلام عليكم ?

الشيخ والمراء /وعليكم السلام اتفضلي اوخيتي ?

ساره/اني نبي نسال عل القبله كيف .

الشيخ اقعد ايوري فيها بعدين اسالها/بنتي وين تسكني ?

ساره/في شارع اوتار عمارات huge

الشيخ??/قصدك انتي مرت محمد?

ساره/ايه

الشيخ/انعرفك مرتي مرام ?

سلموا على بعض بالوجه ??

الشيخ /والله يابنتي حاولت نوصل في عيلتك لكن مقدرتش ?

ساره?/علاش ان شاء الله خير انته تعرفهم ?

الشيخ /الحق منعرفكمش لكن اني الي البعتت اصور محمد لماليه وكنت منبيكش اتوافقي .

ساره/اما الصور ؟

الشيخ /الحق محمد شخص منفلت واني صورته وبعتهم لماليه ومكنتش نبيك اتجي .

ساره في حالت صدمه فهمت انه هما يعرفوا محمد مش اكويس وخلاص ادموعها نزلوا??حست روحها ابروحها وكلهم باعهوها.

الشيخ محمود/ اسمعي يابنتي اني نسكن في الدور الرابع المامر الخامس شقه 20 واني زي بوك امتى ما تبيني تلقيني ومرتي زي اوخيتك وكان ملقتنيش في الحوش اتعاليلي في الجامع .

ساره /ان شاء الله بارك الله فيك .

روحت ساره وفي حالت صدمه رقدت ودموعها في عيونها????

ونفس القصه محمد مروحش حتى الليله في العصر انفتح الباب وخش محمد .

ساره………………….……………………..????

error: