جانبي المظلم..

الكاتبة :@_@
Eman Albasha
…….
رواية : الجانب المظلم ..

…… (2) .

لصار ان

رأفة : بابا اصبر شوية نسيت سلاحي نجيبة علي السريع ونجي ..

ربيع : بسرعه يابنتي بسرعه فاتو ثلاته دقائق لان مانبيش نتأخر العيله في خطر وخايف عليهم ..

رأفة : حاضر حاضر كيف نزلت ومشت خطوتين جري
ويصير انفجار قوي لسيارة بوها …
ووو

الناس كلها تجمعت علي الجثتين ..

…………..

ربيعه : بدت تعيط لااااا بقهر وحزن مرسوم علي ملامح وجها ?

شافت من ال Tv كيف خسرت زوجها وبنتها ..

عبدالله : يبكي ?
قهر علي عجزة علي انقاد اخته وبوه

المجهول : يضحك بتقزز
ههههههه وهذا طار من يدينا هوا والمخترعه الصغيرة واختراعهم الفاشل …

عبد الله : رح تندم ياحيوان طبعا يتكلم وهوا سايخ من كثرة الضرب ..

الجهول : خدي السلاح وصوب علي راس الام
وطلق الطلقة طاحت ربيعه جثة هامدة ..

وبدي زي المجنون يضرب في حد من رجاله لن
شوه ملامح وجها بالكامل …

عبدالله : مخلوع مصدوم ان في بشر بطريقة هادي
واغمي عليه من قوة الصدمة ..

المجهول : مصدوم هههه لا ياحبيبي صدق ..
قميه يازيدان رح نستفيذ بيه بشكل كبير ..

عبد الله : في عالم تاني مايعلم بيه الا الله ..
شن بصير ياترا …

طبعا ضرب احد جماعته لانه تجراء وخدي حديدة عبدالله من قدامه وهذا الشي يعتبر اهانه بنسبة ليه …

يامامي يخوف بس نهايته رح تكون اسود من شعر راسة ..

??

…………….

الناس مفجوعه من بشاعة المنظر ..

الدم في كل مكان ..
وجثة محروقة متفحمه والجثة التانية محروقة بس مش زي الاولي ..

المنظر كارثة ياجماعة ..

جت الشرطة …
وستلمت الموضوع ..
والاسعافات وووو ..

…………………

رهف : اني رجعت مامي ..
مافيش ولا رد جاها استغربت !! ..

بدت تنادي بطريقة طفولية ..
امي مامي يماااا ..

ياربي وينهم العيلة هادي غريبة وللهي
كملت طريقها للفوق ومش منتبه لجثة امها المحدوفة تحت الكنب والجثة التانية المتشوهة كليا ..

ركبت فوق دارت دوش علي السريع ..

وحطت السماعات في ودنها وتمتم مع الاغنية
وجوها جميل علي الاخير ونزلت ادور علي شيء يتاكل ..

خشت الكوجينة خدت حجات خفيفه ..
وجاية بتقعمز علي الكنب جلسة انوتية ..

والصدمة كانت اهني جثة امها وجنبها جثة تانية نفس شخصية خوها بزبط والمنظر يخوف بجد طاح كل شيء في يدها وبدت تعيط وترعش بسيف شدت امها امي امي مست النبض عرفت ان امها فارقت الحياة ..

مشت تعيط وتلملم في الناس وكل الناس تلمو عليها
والكل في حالة صدمة من بشاعة المنظر ..

رهف : خلاص انهارت ..
حست ان كل الدنيا جت ضدها ..
لا اب يرد ولا اخت ترد ..

وكان الشي لمسيطر علي كيانها شي واحد بس الخوف من الفقدان ..

ان الجثة هادي تكون جثة خوها او يكون صاير شيء لي باقي اهلها ….

صدمة كبيرة بجد ..

قطعت قلبي ولله ..
………..

المجهول : ههههههه عدلت الكاميرات زي ماوصيتك
يتكلم بتعالي ويشوف في المنظر عن طريق الكاميرات

وحاط رجل علي رجل ..

اسعد : اية عدلت الكاميرات سيدي ..

ابو طليحة : بدي يحك في لحيته بيده ويفكر في شيء لكن شن هواااا ولي وين حابب يوصل عمكم ابو طليحه

فجاءة بدي يضحك بروحه زي المجنون …

ابو طليحه : تو تو تو اكيد رح تعجبها الهدية مسكينه ..
رح نفضالها بس بعد لا نكمل الموضوع هذا ضروري نقتل ابو عبيدة حتي ناخد المنصب بس كيف لانه طلع اصعب من توقعي …

وقاعد غارق في افكاره الخبيثة لي زيه ..

…………..

عند رهف : زادت انهارت بالكامل لما وصلها خبر وفات بوها وحالة اختها الخطيرة جدا ونسبة وجودها في الحياة شبة مستحيلة …

ولما الشرطة قتلها هادي جثة خوك المتوفي ..
كانت الصدمة كبيرة بطلتنا نسحبت كل طاقتها
وفقدت الوعي لامزيد من الصدمات ..

هل رح تتخطي الفترة الصعبة ..
هل رح تقعد نفس البنت الامبالة هل رح تقعد علي نفس الحالة الكئيبة ..

تسريع الاحذاث ..

بعد مرور شهر كامل علي بطلتنا …

رهف : في احد المستشفيات تتكلم بحزن وحقد ونار شابة في قلبها جنب اغلي ماتبقالها في الكون ..

صدقيني يااختي الغالية رح ناخد حقكم من بين عيونهم تتكلم وعيونها دموع دموع وضاغطة علي يدها بشكل كبير لن درجة اظافرها علمو علي يدها ولا زالت تتكلم بحقد رح نخليهم يندمو علي كل لحظة فكرو انهم يقربو لي عيلتي رح ننهيهم من هالكون وريح كل البشرية من شرهم ابتسمت ابتسامة جانبية وفي نفس الوقت شيطانية ..

العد التنازلي لي حياتهم بدي علي قولته تيك توك تيك توك …

وناضت باست راس اختها يلي في غيبوبة ليها لمدة شهر ومش معروف امتي رح تفيق من الغيبوبة ..

لو عطلت اكثر من شهر تاني رح يسحبو كل الاجهزة من عيلها ..

لان نسبة عيشها من البداية حكم مستحيل بس رهف مصرة انهم ماينحوش الاجهزة وطلبت منهم شهرين وغصبا عنهم ..

بس ليش ؟

نزلت رهف بكل هيبة وبرود عكس الانسانه الامبالة والمجنونه لي كانت تشوف للحياة مجرد متعة وضحك لا غير ..

هل رح توصل لي هدفها هل رح تنقد اختها وتوأم روحها من الموت

ولا حتي هيا رح تكون النهاية مجرد خسارة …

…………..

في مكان تاني …

ابو طليحه : يشوف الكاميرات بحماس مفرض بعض الشيء …

بدي يعشق الارض يلي تمشي عليها رهف ..

ويخطط لي هلبا اشياء في راسة هل رح ينفذها
راسم مخطط في راسة ..

عايش اللحظة الاخ ياجماعة
???

واخيرا رح يكمل من التخلص من ابو عبيدة ويكون كل شيء تحت سيطرته ..

ورح يجيب زوجته علي حسب تفكيرة المقرف ..

هل رح يوصل لمبتغاه خليكم معاي …
وهل رهف رح تستسلم بساهل ..

خليكم معاي متابعيني الحلوين …

الكاتبة : Eman Albasha
ET?

 

error: