احذرى الإرتباط بهذا النوع من الرجال

قد تظن الكثير من السيدات أن الرجل البخيل أو العصبى هو من أكثر الرجال الذين يجب تجنبهم عند التفكير فى الإرتباط بالزواج و إن كانت هاتين الصفتين تسببان الكثير من المعاناة فى الحياة الزوجية للمرأة و لكن هناك أنماط شخصيات أخرى يجب على المرأة التفكير جيداً قبل الإرتباط بها ،تعرفى معنا على أنماط شخصيات مختلفة للرجال الذين يجب الإبتعاد عنهم و تجنب الإرتباط بهم .

التفكير فى الإرتباط بشخص ما سواء بالخطبة أو بالزواج هو أمر هام و يجب على كل فتاة أن تدقق فيه و فى الشخص الذى ستكمل معه حياتها فالزواج هو سنة الحياة و هو السكن و المودة و الرحمة كما أخبرنا الله تعالى و هناك بعض الشخصيات من الرجال ربما تحيل الحياة الزوجية بتصرفاتها و أقوالها إلى حياة تعيسة ، و لتجنب هذا يمكنك الإطلاع على أنماط شخصيات عليكى تجنبها عند التفكير فى الإرتباط.

الشخص المثالى :

أو بمعنى أصح الشخص الذى يظن نفسه مثالياً من وجهه نظره ، فهذا النوع من الرجال يبغى الكمال فى كل شىء و يوجه انتقاده اللاذع دائماً على كل من حوله و قد يطلق الأحكام على الآخرين دون أن يكترث لظروفهم ، ربما يفتقر هذا النوع من الرجال للذكاء فى التعامل مع المحيطين ، و لكن آخرما تتمناه أى أمرأة هى توجيه النقد الدائم لها فالسيدات يكرهن النقد المستمر.

الشخص المجادل:

الجدل محمود و مرغوب فى بعض الأمور الهامة فى الحياة و لكن ليس فى كل مناقشة صغيرة أو تافهة لأنه حينها سيتحول لتزمت بالرأى ، و هنا تجد الزوجة نفسها فى جدل دائم و حوار لا ينتهى على أتفه الأمور مما يجعل العلاقة دائماً متوترة و غير مريحة ، عليكى سيدتى بتجنب الشخص المجادل و ابحثى عن شخص يتناقش بهدوء دون إلحاح و اعتداد برأيه .

عدو المرأة:

هذا النوع من الرجال يكره المرأة بدون سبب واضح ربما هذا يرجع لتربيته و بيئته و بعض المفاهيم الخاطئة التى تربى عليها و تجديه فى معظم الأوقات يصدر أحكام ظالمة للمرأة باستخدام تعليقات وقحة ربما تدل على عدم احترامه لجنس المرأة كله، و هنا يجب الإبتعاد عن هذا النوع من الشخصيات المعادية للمرأة لأن هذا طبع و من الصعب تغييره و تغيير وجهه نظره فى المرأة بسهولة .

الشخص البخيل:

بالطبع لن ننسى الشخص البخيل الذى تخاف من الإرتباط به كل الفتيات بالطبع عليكى التفرقة بين الرجل البخيل و من كانت إمكانياته محدودة و لا تسمح بشراء كل ما تطلبينه أو تحلمين به ، فالنوع البخيل يمتلك أموال و لكنه غير قابل لإنفاقها فى الأمور العادية فمثلاً عند يتعلق الأمر بدفع حساب فى المطعم الذى تناولتم فيه الغذاء تجديه يتحجج بعدم وجود مال كاف أو بنسيان محفظته او ماشابه للتهرب من الدفع فابتعدى عن هذا النوع مهما كان احتياجك للإرتباط و الزواج.

الشخص العصبى :

الشخص العصبى بشكل مبالغ فيه و الذى يفتعل المشاكل و لا يستطيع التحكم بأعصابه أمام الآخرين و فى التجمعات ربما عليك تجنبه بالمرة حتى لا تتحول حياتك الزوجية لخناقات مستمرة .
و لا تنسى ان أى نمط شخصية ستختارينه و تقبلين الإرتباط به سيكون لأبناءك نصيب منه فالأبناء يشاهدون تصرفات الأبوين و يقلدونها لأنهم مثلهم الأعلى فى الحياة.

error: