الرئيسية بشرة وشعر وصفة العدس والعسل لتقشير الجلد الميت

وصفة العدس والعسل لتقشير الجلد الميت

وصفة العدس والعسل لتقشير الجلد الميت

يتواجد العدس في كل منزل وكذلك العسل، ويعتبر تقشير الجلد الميت من أفضل الخدمات التي تقدم لصاحبات البشرة الدهنية لأنه يعمل على إزالة الزيوت الزائدة والتخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب كما يلعب دوراً مهماً في تجديد الخلايا وجعل البشرة نضرة ونظيفة.

المكونات المستخدمة في الماسك: 

  • ملعقة من العدس المطحون
  • ملعقة من العسل الطبيعي
  • ملعقة من الحليب
    طريقة التحضير للماسك: 
    قومي بطحن العدس ليصبح ناعماً ومن ثم أضيفي العسل وامزجيهما جيداً إذا كانت العجينة سميكة أضيفي الحليب إليها،  افركي وجهك بحركات دائرية مرة بعكس عقارب الساعة ومرة أخرى مع عقارب الساعة. اتركيه لمدة ربع ساعة بعدها (لتمتص البشرة العسل) ومن ثم اغسليه جيداً.
    مدة التطبيق: يمكن استعمال هذا الماسك مرتين في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج من الأسبوع الأول.

من اجمل واسهل الوصفات الطبيعية للتخلص من حب الشباب والبثور البيضاء وكذلك تقشير الجلد الميت وهي نفسها الأمور التي تحول دون استمتاعك بأي مناسبة، اختاري من هذه الوصفات ما قد يحل مشكلة بشرتك وانطلقي للحياة دون ازعاح او خوف من مظهرك فجمال بشرتك يعكس ثقتك بنفسك ويعكس جمال مظهرك.

اهتمامك بالبشرة دايما بيخليكى تحسي باحساس جميل بيعطى السعادة والبهجة التى تنطلق الى ملامحك ضرورة للجميع انواع البشرة الاعتناء بها بوصفات بسيطة وطبيعية ومتاحة بالبيت تابعينا دايما هتلاقي كل جديد من وصفات البشرة والشعر والوصفات التى تعتنى بيكِ وبمظهرك.

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

تعليقك يهمنا ♥