صحة و جمال
أخر الأخبار

وصفات تصغير الصدر

وصفات تصغير الصدر

 

بعض النصائح لتصغير الصدر

  • اختيار الوجبات الخفيفة.
  • عدم تناول الوجبات السريعة والآيس كريم والبسكويت.
  • الحرص على تناول الفواكه والخضار.
  • تناول الألبان قليلة الدسم.
  • تناول الأطعمة الخالية من السكر.
  • تحضير الوجبات التي تحتوي على بروتين خالي من الدهون مثل الأسماك والديك الرومي والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.
  • ممارسة التمارين الرياضية مثل نط الحبل، والسباحة، والركض، وغيرها من التمارين التي تعمل على حرق الدهون في الجسم وتصغير الصدر.

 

وصفة الزبادي:

 

قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طبّقي الخليط على الثديين وذلك بحركة تدليك دائريّة ثمّ إرتدي حمالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمي بالماء الدافئ.

وصفة الزنجبيل:

 

بكلّ بساطة، قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. بعد أن يبرد، صفّي المزيج وطبّقيه على الصدر على غرار الوصفة الأولى.

 

وصفة الشبّة:

 

في كوب من الماء البارد، اسكبي ملعقة من الشبة المطحونة بشكل ناعم. طبّقي الخليط البسيط هذا على الثديين من خلال التدليك أيضاً واتركيه حتّى يجفّ، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج:

 

اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها، إستعيني بالمكعبات لتمريرها بشكل دائري على الثدي قبل كلّ إستحمام لنتيجة مذهلة!

 

 

الجلسرين وماء الورد

نضع ملعقتان كبيرتان من كريم خاص بالجلد ذو جودة عالية إضافةً إلى ثلاثة ملاعق كبيرة من الجلسرين، ونصف غرام من الشبة المطحونة وعصير نصف ليمونة ونصف كوب من ماء الورد في زجاجةٍ نظيفة، ثم نقوم برج الزجاجة جيداً حتى تختلط المكونات ببعضها جيداً ثم نغلق الزجاجة ونضعها في قدر ماء مغلي ونستخدمها المزيج في تدليك الصدر.

 

خل التفاح وماء الورد

نخلط مقادير متساوية من خل التفاح وماء الورد بشكلٍ جيد، ثم نضع الخلطة في قوالب الثلج ونتركها حتى تتجمد ثم نقوم بتمرير المكعبات المجمدة على الثدي وبشكلٍ دائري قبل الاستحمام، وبالاستمرار في تطبيق هذه العملية سوف على نتائج مبهرة.

 

  الزبادي وزيت فيتامين E

نخلط ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E وبيضة واحدة وملعقة كبيرة من لبن الزبادي خلطاً جيداً، ثم نضع الخلطة على الصدر مع التدليك المستمر ونتركها لمدة عشرين دقيقة، بعد ذلك نقوم بالإستحمام بالماء الدافئ.

القهوة

نخلط ملعقتان كبيرتان من مسحوق القهوة مع كمية قليلة من الماء الدافئ خلطاً جيداً لنحصل على خليطٍ متماسك وسهل الفرد، ثم نوزعه على الصدر مع التدليك بحركةٍ دائرية بنفس الاتجاه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بالتدليك بالاتجاه الآخر لمدة خمس دقائق أخرى.

 

تقييم المستخدمون: 4.93 ( 4 أصوات)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح