الفن
أخر الأخبار

هيثم أحمد زكي تنبأ بوفاته وحيدا

هيثم أحمد زكي تنبأ بوفاته وحيدا وصغيرا وفي منزله

كشفت الفنانة الشابة ناهد السباعي عن نبوءة هيثم أحمد زكي المبكرة بوفاته وحيدا وصغيرا وداخل منزله دون أن يشعر به أحد، مؤكدة أنه كان جارها وصديق الطفولة، وكان دائما ما يكرر هذا الكلام ولكنها لم تصدقه، إلا بعد إعلان وفاته رسميا بنفس الطريقة التي تنبأ بها.

ناهد السباعي نشرت صورة لها برفقة الفقيد من كواليس تصوير مسلسل “السبع وصايا” وعلقت عليها قائلة: انا لله وانا اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيرين.

تابعة قائلة: على طول بتقولي يا نودي انا خايف اموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير وانا دايما أرد اقولك انت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا.

تفاصيل اكتشاف وفاة هيثم أحمد زكي

يذكر أن مصدرا أمنيا كشف عن تفاصيل اكتشاف واقعة وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي مؤكدا أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من انجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونفى مصدر من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن صدور قرار من النيابة العامة بتشريح جثمان الراحل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مؤكدا أن التقرير الطبي أكد وفاة هيثم زكي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

هؤلاء النجوم برفقة جثمان هيثم أحمد زكي

وتوافد عدد كبير من النجوم على منزل الفقيد للإشراف على ترتيبات تجهيز الجثمان للدفن وإجراءات صلاة الجنازة ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، وإيهاب فهمي، وعزوز عادل أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشيكو، وكريم السبكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وتم الإعلان عن تشييع جثمان الفقيد عقب أداء صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

ونعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وكتبت النقابة عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح