أحدث الديكورات

نماذج تصاميم فلل دور واحد في الامارات

هناك العديد من التصاميم التي يتم الاعتماد عليها عند تصميم ديكور فيلا ، و من بين هذه الطرق التعرف على أماكن غرف النوم الرئيسية في الطابق العلوي مع منطقة مفتوحة على السطح ، و تقع غرف نوم الضيوف الثلاثة في الطابق النصفي مع مساحة كبيرة للمعيشة و تناول الطعام و غرفة نوم رئيسية ثانية ، بالإضافة إلى حمام منفصل للضيوف و مساكن الموظفين في الطابق السفلي.

ترتيب الغرف بالفلل

غرف نوم

– غرفتا النوم الرئيسيتان الفخمة في الفيلا – إحداهما في الأعلى والأخرى في الطابق السفلي – عبارة عن صور عاكسة لبعضها البعض وتضفي طابعًا استعماريًا على الطراز القديم ، و كلتا غرفتي النوم تكونا فسيحتان للغاية و تتميزان بمكتب و مناطق لارتداء الملابس ، إلى جانب حمام داخلي كبير مع حوض استحمام حجري جميل ودش ، و يحتوي كلاهما على سرير بحجم كينج بأربعة أعمدة مع مظلة بيضاء ناعمة تتضاعف كشبكة ناموسية.

– تقع غرف نوم الضيوف الثلاثة بجانب بعضها البعض في طابق الميزانين و هي متماثلة ، و تحتوي كل منها على سرير بحجم كينج بأربعة أعمدة مع ناموسية وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش مطري ، و تحتوي جميع غرف النوم الثلاث على نوافذ منزلقة ممتدة من الأرض حتى السقف ، مما يسمح للضيوف بتقدير المناظر الجميلة المطلة على المسبح والمنطقة المحيطة.

مناطق المعيشة

– يمكن الوصول إلى قاعة المدخل عبر ساحة انتظار كبيرة للسيارات في الطابق العلوي من الفيلا ، حيث يمكن وصفها بأنها ضخمة: حيث توفر ألواحها الخشبية و ألواح المصباح المصنوعة من الخيزران ذات الحجم الكبير نكهة رائعة لما سيأتي.

– تقع المناطق المشتركة الأخرى للفيلا في الطابق السفلي. و يتم الحفاظ على تصميم مساحة المعيشة و تناول الطعام في الحد الأدنى بشكل مقصود ، لكن المفروشات والزخارف الرائعة تضفي عليه طابعًا كبيرًا ، محاط من ثلاث جهات بنوافذ انزلاقية ممتدة من الأرض إلى السقف ، هذا الفضاء مشرق للغاية ومتجدد الهواء.

– تحتوي منطقة المعيشة على أريكتين مريحتين للغاية وكرسي بذراعين وجهاز تلفزيون كبير مع مكبرات صوت ذكية. منطقة تناول الطعام مفروشة بطاولة مربعة مثيرة للإعجاب تتسع لثمانية أشخاص.

– داخل مساحة المعيشة وتناول الطعام ، يأتي مطبخ الضيوف المجهز تجهيزًا جيدًا مع آلة صنع قهوة الإسبريسو.

في حديقة الفيلا

يحتوي حمام السباحة الذي تبلغ مساحته 10 × 10 أمتار على سطح كبير للتشمس مع ستة كراسي ، فضلاً عن مساحة صغيرة للعشب. تضمن جدرانه المطلية باللون الأبيض الكثير من الخصوصية ، بينما توفر الزخرفة الجذرية لشجرة الأشجار نقطة تركيز فريدة من نوعها. يوجد أيضًا طاولة لتناول الطعام في الهواء الطلق يتم تبريدها بمروحة وتتسع لما يصل إلى 10 أشخاص – وهي مثالية لتناول الغداء أو العشاء بجانب المسبح.

تقييم المستخدمون: 4.25 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح