You cannot copy content of this page
الرئيسية نصائح مفيدة مشروبات لانقاص الوزن

مشروبات لانقاص الوزن

مشروبات لانقاص الوزن

من اهم المشروبات التى تساعد على انقاص الوزن التوت البري والجنزبيل والكمثري واليمون والحليب الخالي من الدسم

  • عصيرالتوت
    عصير التوت البرى مع الكمثرى هو الأكثر كفاءةً لفقدان الوزن، حيث يحتوى على نسبة عالية من فيتامين C، ويساعد على زيادة حرق الدهون، فضلاً عن غناه بالكالسيوم والماغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور.
  •  الحليب خالى الدسم
    التجارب العلمية أكدت أن الكالسيوم الموجود بالحليب خالى الدسم يعزز قدرة الجسم على مضاعفة كمية الدهون التى سوف تخسرينها عند اتباع نظام غذائى معتدل، فبتناول كوب من الحليب خالى الدسم يوميًا، قد تخسرين الدهون من جسمك بمعدل 70٪.
  •  عصير الأناناس والكيوى
    أثبتت التجارب العلمية أن تناول عصير الكيوى والأناناس يوميًا لمده 15 يومًا يساعد الجسم على فقدان نحو 10 كيلوجرامات، مع الالتزام بالتمارين الرياضية ونظام غذائى متوازن.
  • الزنجبيل والكمون
    الزنجبيل له تركيبة خاصة تعمل على زيادة معدل الحرق وبالتالى خسارة الوزن بشكل أسرع، وخصوصا بإضافة الكمون والنعناع والشاى الأخضر إليه، فهذا المشروب أثبت فعاليته فى حرق الدهون بكل سريع للغاية والمساعدة فى التخلص من “الكرش”.
  • الشاى الأخضر
    الشاى الأخضر له فوائد كبيرة منها فقدان الوزن، فتناول كوب من الشاى الأخضر يوميًا بشكل منتظم يقدم للجسم جميع المواد المضادة للأكسدة والتى يحتاج إليها ويساعد فى حرق الدهون بوتيرة أسرع من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي، فتناول من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاى الأخضر يوميًا ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، يعطى إشارة للجسم بحرق من 35٪ إلى 43٪ من الدهون، فلذلك فهو مثالى لحرق المزيد من السعرات الحرارية، بالإضافة لقمع الرغبة فى تناول الطعام.
  • عصير اللف
    عصائر الخضراوات مثل اللفت والقرنبيط لديها قدرة عالية فى القضاء على الدهون بشكل تدريجى، ومساعدة الجسم على محاربة الجذور الحرة، بالإضافة للحفاظ على الصحة بشكل عام؛ حيث تساعد فى تحقيق التوازن فى مستويات الهرمون فى الجسم وتمنع اختلاله.

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *