نصائح مفيدة

صفات برج القوس

صفات برج القوس

صفات رجل القوس

يحتاج رجل القوس إلى أن يشعر بالتحدي طوال الوقت في العمل وإلا يفقد الحماس له. شعوره بالراحة في العمل يزداد مع وجود الأفكار والمهام الجديدة التي تتطلب خطط مختلفة في أغلب الوقت.

رجل القوس من الشخصيات التي تسعي إلى إرشاد الآخرين من حولهم في العمل، كما أنه صريح ولديه آراء قيمة تجعل لدي العاملين دوما رغبة في مشاورته.

عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فلا يرتاح له بالاً إلا عند الوصول إليه وذلك نظرا لطبيعته المحبة للغزل. يحب أن يكون مسيطرا، أما فضوله فهو الذي يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء.

يحتاج رجل القوس إلى فهم المعني الحقيقي للحب بالنسبة له قبل أن يدخل في علاقة جادة. فهو كمحب لديه جانبين، الأول مليء بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بك بعيدا في سماء الرومانسية والمغامرة. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. في حالة دخولك في علاقة مع رجل القوس، استعدي لتجربة مثيرة أشبه بركوب قطار الموت.

من جانب آخر، يتميز رجل القوس بأنه صريح ويقدر الشريكة الشجاعة التي تمتلك الجرأة للإفصاح عما يدور في عقلها بصراحة. تحتاج شريكة رجل القوس منه أن يعبر عن مشاعره أكثر فأكثر، ولكن طبيعة رجل القوس تمنعه من الإفصاح بشكل دائم عن مشاعره أو أن يكون عاطفيا طوال الوقت.

أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

صفات امرأة برج القوس

صديقة رائعة، قد تفعل أي شيء من أجل مساعدة الأشخاص المقربين إليها. يستطيع أصدقائها الاعتماد عليها في الأوقات التى يحتاجونها فيها. هي أيضا مغامرة وتحفز المحيطين بها دوما على تجربة الأشياء الجديدة والمثيرة في الحياة.

لا تحب امرأة برج القوس المسؤولية وتحاول قدر الإمكان تجنبها. تعرف جيدا كيف تسير للأمام نحو هدفها، وعادة لا يكون المال، بل الشهرة والشعور بالتميز. تستطيع امرأة برج القوس أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي ترغب في تركيز اهتمامها عليه. طبيعتها الطموحة تساعدها في الوصول إلى أهدافها واحدا تلو الآخر.

تبحث امرأة برج القوس عن الرجل الذي يستطيع أن يكون صديقا لها قبل أن يكون شريك حياتها لتكون قادرة على مشاركته المعني الحقيقي للحب. إنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين، تستطيع امرأة برج القوس أن تحتفظ بقدر من الاستقلالية التي تزيدها جاذبية وسحرا في عيون الرجل. إلا أن المشكلة التي تقع فيها امرأة برج القوس دوما، هي صعوبة التقرقة بين الصداقة والحب كما أنها تقع في الحب سريعا. ومع ذلك، فإنها تحرص على أخذ وقتا كافيا للتعرف على الشخص الذي تحبه قبل الزواج منه. تحب امرأة برج القوس الشعور بالأمان والحماية من قبل شريك حياتها ولكنها في الوقت ذاته ترفض أن تُوجّه إليها الأوامر طوال الوقت.

متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها. هي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد. تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل. لا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط.

بوسي رأفت

محررة في أحلى مجلة اهوى الكتابة والخواطر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح