نصائح مفيدة

صفات برج العذراء

صفات برج العذراء

 صفات رجل العذراء :-

يعرف بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.

لا يستطيع رجل العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، وعادة ما يبدو شخصا محافظا وصعب الفهم. قد يستغرق الأمر منك بعض الوقت للدخول في حياته واكتشافه سواء كصديق أو حبيب.

يعتبر رجل العذراء صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت. عندما تبدأين في التعرف عليه سيصدمك عدد الحقائق والمعلومات العشوائية التي يلقيها عليك، ولكن عندما تتخطوا المراحل الأولى من العلاقة، سيكون من السهل عليه فهمه بشكل أوضح.

سيسعي رجل العذراء طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل. فهو دائما ما يسترجع كل تصرفاته ويعمل على تحسينها.

يشعر رجل العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة. ستجدينه يهتم بك طوال الوقت، ويضع رغباتك على حساب رغباته الخاصة. ورغم أن رجل العذراء قد يبدو متحفظا، إلا أنه يصبح أكثر ابتكارا ومتعة عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع شريكة حياته.

كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء

١- رجل العذراء يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها.

٢- هو يعرف جيدا كيف يعتني بعائلته، لهذا يجب أن تظهري له اهتمامك بهم. ولا مانع من أن تخططي لزيارة عائلته إن أمكن.

٣- اظهري جانبك الذكي، فرجل العذراء يلتفت للعقول الراقية.

٤- احرصي على تعزيز ثقته بنفسه وكوني صريحة معه.

٥- تعلمي كيف تتعاملين مع النزاعات، فرجل العذراء لا يتقبل المشاجرة ويميل إلى العند.

٦- استمعي له واعطيه الاهتمام الذي يحتاجه حتى وإن تتطلب ذلك التركيز على لغة العيون.

٧- رجل العذراء يقدر المرأة العبقرية التي تمتلك قلبا حنونا ويكره قلة الذوق والشخصيات الأنانية، لذا كوني حذرة من ذلك.

٨- كوني مشاكسة!

٩- اخبريه عن مدى تقديرك اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة.

امرأة برج العذراء

تعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، هي أيضا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها. تتحمس كثيرا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا.

لا يمكن أن تقابل امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدا. وقد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها. يختبئ وراء شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.

ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة. لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة. تميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.

امرأة برج العذراء من الصعب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة. لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.

تتميز امرأة برج العذراء أيضا بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا طويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.

امرأة برج العذراء من الشخصيات المثالية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على النصائح. فهي تحب مساعدة الآخرين ويمكن الاعتماد عليها وتجدها دائما بجانبك في أوقات المحن والشدائد. لست بحاجة إلى أن تذكريها بيوم عيد ميلادك أو ما عليها فعله في يوم زفافك، فهي تحفظ كل هذه التفاصيل وتهتم بها عن ظهر قلب. ربما لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بدرجة كبيرة، ولكنها تقدر جدا وجود أصدقائها في حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح