تفسير الاحلام
أخر الأخبار

تفسير رؤية المكياج في منام

تفسير حلم المكياج في منام العزباء والمتزوجة والرجل

تفسير رؤية المكياج في منام الفتاة العزباء

رؤية وضع المكياج في منام الفتاة العزباء يدل على أن هذه الفتاة تملك طرق جميله جداً للتعامل فهي فتاة تملك الذوق والاحترام في التعامل مع الآخرين وتعرف كيف تتصرف مع الأشخاص الغير مقربين منها بكل احترام وتعرف كيفية مجاملة الآخرين.
أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضع المكياج في المنام ولكن اصبحت قبيحة جداً وغير جميله وانتهى جمالها الأساسي بوضع المكياج فهذا المنام يشير إلى أن هذه الفتاه لا تتعامل مع الآخرين بطبيعتها بل إنها منافقه تتعامل مع الآخرين من الخارج علي أنها تحبهم وبداخلها لا تحب هؤلاء الأشخاص وهذا المنام يكون بمثابة إنذار وتنبيه بأن تتعامل مع الأشخاص بكل تلقائية وأن تتخلص من كل ما في قلبها لهم ولا تكون منافقة.

أما بالنسبة لرؤية شراء المكياج في منام الفتاة العزباء فهذا يدل على أن هذه الفتاه تشعر بجمالها ورقتها و أنها ذات جمال راقي ومميز وايضًا لديها ثقة في نفسها كبيره جدا
وايضًا رؤية شراء المكياج بالفعل في المنام تدل على أن هذه الفتاة سوف تصبح غنية جداً و سوف تحصل على الكثير من الأموال أو يدل على أنها سوف تتزوج من رجل غني.
رؤية الفتاة العزباء تضع لنفسها المكياج في المنام يدل على أن هذه الفتاة تحمل في قلبها بعض من الحسد والحقد لاصدقائها وايضًا يدل على أنها تريد التخلص من هذا الحقد والحسد.
رؤية وضع المكياج بكمية كبيرة جداً في منام الفتاة العزباء يدل على أن هذه الفتاة تفقد اهتمام الآخرين بها وتريد أن يهتم بها الجميع، خصوصا إذا كانت تضع المكياج الأبيض كثيرا في وجهها فهذا يدل على أنها تحتاج قرب الآخرين منها وتريد الاهتمام.

تفسير رؤية المكياج في منام الفتاة العزباء

رؤية المكياج في منام المرأة المتزوجة

رؤية وضع المكياج في منام المرأة المتزوجة يدل على أن هذه المرأة تريد أن تخفي سنها الحقيقي في الواقع وتتجمل بهذا المكياج حتى تظهر ذات اناقه عاليه جدا و أصغر من سنها كما أنها ايضًا تريد أن تكسب ثقة في نفسها بوضع هذا المكياج.
رؤية امراة متزوجة تضع لنفسها مكياج في المنام يدل على أن هذه المرأة لا تملك أي ثقه في نفسها وتريد أن تخفي آثار الزمن التي ظهرت على وجهها بوضع المكياج و نعلم جميعا أن هذا المنام يسبب حزن شديد جداً على أى امرأة متزوجة، ولكن اقدم لك نصيحه من خلال هذا الموضوع أن تعلمي أن الجمال ليس بوضع مساحيق المكياج على بشرتك حتى وإن كانت غالية الثمن الجمال هو جمال القلب فكوني دائما واثقة أن الله عز وجل يبعث في من يحب النور في وجه وقلبه.
أما بالنسبة لرؤيا شراء المكياج في منام المرأة المتزوجه تدل على أنها تعيش حياه مستقرة مع زوجها مليئه بالسعاده والفرح والله أعلى وأعلم
رؤية وضع مكياج ثقيل جدآ في منام المرأة المتزوجة يدل على أن هذه المرأة لا تحسن التصرف مع أهل زوجها ولا مع زوجها كما أنها أيضاً لا تحسن التفكير في أمور حياتها وعليها أن تنتبه أكثر على زوجها حتى لا تخسره.
يقول بعض علماء التفسير أن رؤية المكياج في المنام للمراة المتزوجة يدل على أن هذه المرأة تعاني من فقد الإهتمام من زوجها فعلى زوجها أن يشعرها بالاهتمام أكثر من ذلك.

رؤية المكياج في منام الرجل

رؤية وضع المكياج في منام الرجل تدل على أن هذا الرجل يخفي شيء على من حوله وإذا ظهر هذا الشيء سوف يقلل من قيمته ومن هيبته أمام الآخرين.
إذا رأى الرجل في منامه أنه يضع مكياج صاخب جداً وثقيل فهذا المنام يدل على أن هذا الشخص يتعامل مع الأشخاص بشده خصوصا إذا كان مدير ولديه موظفون فهذا المنام يدل على أنه يتعامل معهم بقوه وشده وبشكل غير لائق.
رؤيه الرجل يضع مكياج لنفسه في المنام تدل على أنه سوف يظهر على حقيقته أمام الآخرين في القريب العاجل وسوف ينفضح أمره.

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح