نصائح مفيدة

تفسير رؤية الحمل في المنام

 تفسير رؤية الحمل في المنام

تفسير الحمل في المنام :

– الحمل في منام المرأة العزباء يشير إلى أنها سوف تواجه مشكلة ، أما في منام المرأة المتزوجة يشير إلى مواظبتها على أمرها وعلى أنها سوف تنال منه الخير والمال والفخر.

– إذا رأى الرجل أن زوجته حاملا فإن ذلك يشير إلى أنه سوف يحصل على الخير مما يريده من الدنيا، ولكن إذا رأى نفسه هو حاملا فإنه إشارة إلى الهم والحزن الكثير ويخفيه عن الناس ويخاف من زيادته.

– رؤية الحيوان الحامل في المنام تشير إلى الخير والرزق والمنافع الكثيرة وخصوصا إذا كان حيوان محبوبا للإنسان.

– رؤية الحمل في المنام ممكنة للرجل والمرأة ولكن حمل الرجل يشير إلى الهم والحزن، أما حمل المرأة فيشير إلى الرزق والفرح والخير.

– قد يشير الحمل في منام الرجل العالم إلى زيادة العلم ، وقد تشير إلى النكد والهموم ومجاورة العدو، وهناك تفسير أنها تدل على العشق والحب .

– وقد يشير الحمل إلى التحذير من فعل أشياء خاطئة مثل جمع الذكور والإناث في مكان واحد أو زرع شئ في غير موضعه المناسب، او قد يشير إلى دخول شخص خبيث في منزل الرائي أو دخول لص، او أن الرائي قام بسرقة سرقة وأخفاها عن صاحبها .

– قد يشير حمل الرجل في المنام على أنه يهلك نفسه، أو أنه يدفن عنده شخص يعز عليه من الأموات الأجانب، او قد الرائي كذابا ويتظاهر بالصدق والأمانة، وقد يشير إلى أنه يكتم الاعتقاد والإيمان الفاسد . .

– وحمل الفتاة البكر يشير إلى الهم والحزن الذي قد يصل إلى أهلها بسببها، او قد يشير إلى حدوث شئ سئ في منزلها مثل سرقة أو حريق، قد يشير أيضا إلى أن هناك جان لبسها او ابتعاد عنها شخص لم يكن مناسبا لها او قد يشير إلى زوال بكارتها قبل زواجها.

– قد يشير حمل المرأة العاقر إلى أن السنة سوف تكون قاحلة وقليلة الخير وكثير الفتنة والشر بواسطة اللصوص،  والولادة تشير إلى انفراج الكرب

– إذا رأى شخص أن به حملا فإن ذلك يشير إلى زيادة المال في الدنيا، وقد يكون هذا الحمل صالحا للرجل والمرأة ، حمل السيدة العجوز يشير إلى الفتنة وقد يكون إشارة إلى بطالة من العمل ، وقد يكون خصوبة الأرض بعد جدبها  ، وقد يشير الحمل إلى زواج العزباء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح