صحة و جمال
أخر الأخبار

انجح خلطات تنحيف و شد الجسم

خلطات تخسيس الجسم
وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة :
من أهم وصفات تخسيس الوزن وحرق الدهون ، وفيها يتم اللجوء للخل والعسل الأبيض ، وتكون طريقتها بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل لتفاح وتضيفي إليهم كوب من الماء الفاتر ، وقومي بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة . سوف تساعدك كثيرا على تخسيس وزن و أيضا يمكنك إضافة هذه الوصفة الى رجيم تخسيس البطن بسرعة.
وصفة الماء والليمون الحامض لإنقاص الوزن بسرعة :
تُعتبر وصفة الماء والليمون ذات المفعول السحري للتخلص من الوزن الزائد في الجسم ، حيث يتم تحضير هذه الوصفة بأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض ، ويتم شرب المزيج بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة بحيث يكون أول شئ يدخل المعدة صباحاً ، حيث ستعمل على حرق الدهون والإحساس بشهية ليست كبيرة على الأكل .
وصفة البقدونس والثوم :
قومي بغلي 3 أكواب من الماء وأضيفي إليهم 3 فصوص من الثوم ، ثم أضيي البقدونس بالكمية المرغوب فيها ، وأتركي المزيج لمدة نصف ساعة وقومي بتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسية مباشرة .
وصفة الزنجبيل والنعناع :
قومي بإحضار الزنجبيل وتقطيعه لمربعات صغيرة وضعيها في الماء الساخن وأضيفي أوراق النعناع بالكمية المرغوبة ، واتركي الخليط يغلي على النار لمدة نصف ساعة ، واتركي المزيح يبرد وقومي بتصفيته وشربه مباشرة قبل وجبات اليوم .
وصفة الثوم والكمون :
أحضري إناء وأملئيه بكوبين من الماء ، وأضيفي 10 فصوص من الثوم المقشر وملعقة كبيرة من الكمون المطحون ، ثم أغلي المزيج لمدة ربع ساعة على النار وقومي بتركه حتى يبرد ، ثم أضربيه في الخلاط للحصول على خليط متجانس ، واحرصي على شرب كوب منه كل صباح فور الاستيقاظ من النوم .
وصفة الكمون والقرفة :
أحضري 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكمون وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح ، وضعي المكونات في كوب من الماء المغلي واتريكها لمدة نصف ساعة واتركيها تبرد ، ثم يُصفى الخليط ويتم شربة قبل الوجبات الثلاث يومياً .
وصفة النعناع والخيار :
يتم عمل هذه الوصفة باستخدام الخلاط ، حيث يتم خلط حبة خيار و6 ورقات من النعناع الطازج مع عصير ليمونة كاملة وبإضافة نصف كوب من الماء ، وبعد الحصول على المزيج يتم شرب كوب من الوصفة صباحاً عند الاستيقاظ من النوم ، وبالانتظام على هذه الوصفة فإنها فعالة للتخلص من الوزن الزائد .
وصفة المريمية :
أحضري كوب من الماء المغلي ويضاف إليه ملعقة كبيرة من المريمية ، يتم تركها على النار لمدة ربع ساعة للحصول على مزيج قوي ، حيث يتم شرب كوب منها مساءً قبل النوم مباشرة ويفضل أن تكون بديلاً لوجبة العشاء كاملة .
خل التفاح للتخسيس السريع :
يتم استخدام خل التفاح في جميع الوجبات ويضاف إلى السلطات لما لديه قدره كبيرة على حرق الدهون .

وصفات لتخسيس الكرش
1- حسب مجربات، يمكن أن يساعد تناول ثلاثة أكواب مكونة من خليط ملعقة من الشاي الأخضر الصيني مع النعناع الرطب وملعقة من الزنجبيل الطازج وقشر الرمان بعد الوجبات الرئيسية وبدون إضافة سكر في ظهور نتيجة جيدة للغاية في غضون 10 أيام فقط.
2- باستخدام أعشاب البابونج وإكليل الجبل والمرامية، يمكن المساعدة علي تخسيس الكرش من خلال علي ملعقة صغيرة من كل هذه الأعشاب في إبريق ماء صغير ومن ثم تصفي وتوضع في براد شاي. ويشرب من هذا الخليط 3 أكواب في اليوم، بحيث يكون أولهم علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار ويفضل عدم التحلية بالسكر للحصول علي أسرع نتائج. مع ملاحظة أن هذا المشروب يعمل علي سد الشهية وإضفاء الإحساس بالشبع.
3- هذه الوصفة قريبة نوعاً ما من الوصفة السابقة، حيث يتم استخدام أعشاب إكليل الجبل والبابونج بها لكن بدلاً من الميراميه يتم استخدام الزعتر، ويتم أخذ ملعقة وسط من كل مما ذكر ويتم إضافة الماء بمقدار كوب كبير ويتركوا علي النار حتى الغليان، ويفضل عدم استخدام سكر أو علي الأكثر استخدام ملعقة صغيرة لتفادي الطعم المر. وتشرب علي الريق في الصباح وفي المساء فقط.
4- من بين أشهر وصفات لتخسيس الكرش، هناك وصفة أخري شهيرة يمكن أن تساعد علي تخسيس الكرش وهي بنقع 2 ملعقة متوسطة الحجم من الشاي الأخضر أو الشاي العادي مع نصف ليمونة كاملة وليس عصيرها فقط، وتترك في كأس ساخن طوال الليل وتشرب في الصباح علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بشكل مباشر مع ملاحظة انه يجب تناول هذا المشروب بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه فإنه قد يكون وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش.
5- في هذه الوصفة، نحضر قشر الرمان المجفف والمطحون ومن ثم نقوم بخلطه مع العسل حتى يصير عجينة متماسكة ونشكله علي حبة البندول ونضعه في الفريزر ويستخدم في الصباح علي الريق علي مدار الثلاثة أيام الأخيرة من الدورة الشهرية والعشرين يوم الأخيرة من النفاس، وهذه الخلطة بجانب أنه تساعد بشكل كبير علي تخسيس الكرش إلا أنها أيضاً تعمل علي تنظيف الرحم ومفيدة للمعدة بشكل كبير.

 

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق