تحميل برامج كمبيوتر
أخر الأخبار

استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل

استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل.. طرق سهلة وبسيطة

أصبح الفيس بوك من المواقع الأساسية في حياة الملايين، لكن قد يحدث وأن يتم غلق الحساب الخاص بأحد الأفراد فيحتاج إلى استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل لأن الكثيرين لا يتذكرون البريد الإلكتروني الخاص بهم.

استرجاع حساب الفيس

إن استرجاع حساب الفيس بوك له طرق كثيرة من بينها عن طريق البريد الإلكتروني وطرق أخرى بدون ايميل، ويفضل البعض باسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل لأنهم لا يتذكرون بياناتهم الخاصة بالبريد الإلكتروني.

وعلى الرغم من أن البريد الإلكتروني من أهم الأشياء التي يجب على كل مستخدم للانترنت الحفاظ عليه وحفظ بياناته وتأمينه بشكل جيد لأنه مرتبط بالتسجيل على جوجل بلاي لتحميل التطبيقات ومرتبط بعمليات البيع والشراء الأون لاين والتسجيل في المواقع المختلفة وغير ذلك من الاستخدامات التي لا حصر لها عن طريق الإيميل.

طرق استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل

استرداد حساب الفيس بوك برقم الهاتف

في حال لم يتمكن المستخدم من استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الميل لأنه نسي البيانات فهناك طريقة بديلة وهي استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الموبايل.

ولكن لتحقيق هذه الخطوة ونجاح عملية استرجاع حساب الفيس بوك يجب أن يكون رقم الهاتف مسجل ضمن معلومات الحساب، والبعض يجعل الهاتف المحمول ظاهر للجميع والبعض يجعله ظاهر للأصدقاء فقط وكثيرون يخفون رقم الهاتف عن الجميع.

إذا اردت استرداد حسابك، ادخل على رابط الاسترداد من هنا، ثم ضع رقم الهاتف في المربع المخصص له أثناء عملية الاسترداد ثم اضغط على بحث.

سيظهر لك حسابك المرتبط برقم الهاتف لتبدأ عملية الاسترداد عن طريق إرسال رمز من الفيس بوك إلى رقم هاتفك، وبعد إدخال الرمز ستتمكن من الدخول على حسابك بكل سهولة نظرا لأنك أثبت أنك صاحب حساب الفيس بوك الذي يتضمن نفس رقم الهاتف.

استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاسم

هناك طريقة أخرى لاسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل وهي عن طريق الاسم.

بدل البحث برقم الهاتف يمكن البحث عن حسابك عن طريق اسمك الظاهر على حسابك، فلو كان الاسم مكتوب بالعربية يتم كتابته بالعربية، وإذا كان الاسم مكتوب بالإنجليزية يتم كتابته بالإنجليزية.

بعد العثور على اسمك بين قائمة الأسماء التي تظهر اتبع خطوات الاسترداد عن طريق إضافة آخر كلمة سر تتذكرها أو تحديد الأصدقاء الذين تعرفهم.

استعادة حساب فيس بوك من خلال الباسورد القديم

أحيانا يطلب الفيس بوك إدخال آخر باسوورد أو رقم سري تتذكره، وبعدما تدخل آخر كلمة سر تتذكرها حينها سيطلب منك بعض الإجراءات التأمينية للتأكد من أنه حسابك.

اتبع الخطوات وسيتم استرداد حساب الفيس بوك بكل سهولة.
طرق تأمين حساب فيس بوك

ولضمان تأمين حساب فيس بوك يجب اتباع الآتي:
كلمة السر

يجب أن تكون كلمة سر حسابك على الفيس بوك قوية جدا، لا تستخدم فيها اسمك او تاريخ ميلادك او رقم هاتفك.

لتغيير كلمة السر الدخول إلى: إعدادات الحساب العامة، كلمة السر، اكتب كلمة السر الحالية ثم كلمة سر جديدة، كرر كلمة السر الجديدة ثم حفظ.
تفعيل خاصية إشعارات تسجيل الدخول

الخاصية هي تقوم بإعلامك عندما يتم الدخول إلى حسابك من كمبيوتر أو تابلت او هاتف لم تستخدمه مسبقاً عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

لتفعيل إشعارات تسجيل الدخول، ادخل على إعدادات الحساب العامة، ثم الأمان، ثم حدد خاصية البريد الإلكتروني وخاصية الرسالة النصية، تم حفظ.

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح